الخميس، ٢٣ أكتوبر ٢٠٠٨

أنا هـــنا

افكاري على ورق انشاء الله تعجبكم



مللت الانكسار
سأحطم ذاك الجدار
سأخرج من تحت عباءة الحياء

سأصرخ بعالي النداء

أنا هنا يا معشر الرجال

أنا هنا بقوتي .. بعزيمتي ..بجراءتي

أتحدى كل الصعاب

هامتي عاليه فوق رأس من قلل من شان النساء

أنا المرأة فاحذرني يا .. من يقال عنهم رجال

هناك ٦ تعليقات:

Blog 3amty يقول...

مع كل هذا الإصرار

وبزوغ بوادر الإنتصار

هل ستتكشف الأسرار؟

عن عميق الأسبار؟

ونري المزيد من تلك المشاعر؟

ShaymoOona يقول...

ممممممم سترى مشاعر حقد ممزوجه بالقهر
من ظيم الرجال..

" حدي منقهره مووو :)"

Blog 3amty يقول...

مو أهو لازم يكون هناك مثير ـ أي كان هالمثير ـ عشان تطلع العاطفة على السطح..


حوالي أحد فيج بعد تقدرين تكتبين ..


بإنتضار المستور :P

ShaymoOona يقول...

والله على حسب المزاج لازم اتكون العاطفه والمشاعر ملتهبه عشان اقدر افرغ.. ثانكس على التشجيع

غير معرف يقول...

شطااري كل هالعصبية :p

انا مع حقوق المرأة السياسية و ليس الاستعراضية بالمجلس :p

ShaymoOona يقول...

والله كان صايرلي موقف و طلع هالكلام معاي :)

انا مع حقوق المراه قلبا وقالبا بعيدا ان البهرجه و المظاهر الكذابه :)